بنـــآت ثاني أدبي 1
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تــسليــة & فرفـ ش ــة & ونــآسة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انتبهوا على انفسكم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نـور الدنيا
مشرفة
نـور الدنيا

انتبهوا على انفسكم Empty
مُساهمةموضوع: انتبهوا على انفسكم   انتبهوا على انفسكم Emptyالأربعاء يونيو 25, 2008 2:19 am

تسبب مسلسل تركي مدبلج الى العربية تبثه إحدى الفضائيات حاليا في ازمة اسرية انتهت بطلاق زوجة بالدمام، وقال شهود عيان ان أسرة «م» اعتادت الاجتماع وقت العصر لمتابعة المسلسل حيث ابدت الزوجة استياءها من طريقة تعامل زوجها معها مقارنة بما تشاهد من رومانسية في التعامل من بطل المسلسل ما يجعل عينيها لا تفارق الشاشة ولو لثانية واحدة الأمر الذي ازعج زوجها حتى وصلت المقارنة في احد الايام الى أقصاها حتى ثار الزوج ونطق بيمين الطلاق وطرد الزوجة إلى بيت أهلها كي تتمتع بمتابعة المسلسل منفردة وتتابع إعجابها بالبطل.

وعلى صعيد ذي صلة استعانت طالبة بقصة المسلسل في مادة التعبير باختبارات الثانوية العامة حيث رأت الطالبة أن في قصة المسلسل كل الشروط المطلوبة في سؤال «التعبير» والغريب أن الطالبة انهت الامتحان دون أن تنتهي الأحداث وحين طلبت منها المعلمة كتابة نهاية القصة استيفاء للشروط إلا أن الطالبة رفضت على اعتبار أن المسلسل لم تنته أحداثه بعد.
منقول
رهــــف
المديرة العآمة
رهــــف

المزاج : عال العال

انتبهوا على انفسكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: انتبهوا على انفسكم   انتبهوا على انفسكم Emptyالأربعاء يونيو 25, 2008 3:12 pm

يا اللــــــــــــه

صحيح التلفزيون دمااااااااااااء >> هذي قاعدة عند ملآك العزيزة

الله يكبر عقول الناس الي جدي Very Happy

قواج الله نووووووور ع الموضوع
https://adaby.banouta.net
كــلاريســــــــــا
عضو نشيط
عضو نشيط

المزاج : راقـــــــص

انتبهوا على انفسكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: انتبهوا على انفسكم   انتبهوا على انفسكم Emptyالأحد يوليو 27, 2008 7:42 pm

انا اعتبر ان اللي يتاثر بهذي

الاشياء ضعيف الايمان بالله سبحانه وتعالى

وعلى فكرة نشروا في الجريدة قبل كم يوم تقريبا ثلاثه او اربعه ايام ان عشرة بالمائه من النساء في السعودية تتطلقن بسبب مهند بطل مسلسل نور

لكن اغلبيته الفتيات والنساء لايعرفن في الحقيقة من هو مهند لقد كتبت الحقيقة عنه في الجرائد قبل كم سنه فالقد فاز بمسابقة افضل موديل لكن لم يقولوا ماشروط المسابقة في الدول العربية لان الشروط محرمه انا بنسبه اقول
بانه رجل جذاب لكن مااعرف عنه يمنعني من ان امدح او ادافع عنه وعلى فكره

اي شخص يبغى يعرف الشي اللي ماراح يعجبكم في مهند راح تلقوه في مواقع الفضايح الاجنبية مو العربية لان عندنا هذا الشي حرااااااام

اتمنى تعرفوا حقيقة مهند بطل مسلسل نور بس مو مني

انا هذا اللي اعرفه والله اعلم وانا الحين احاول اطلع اشياء تثبت هذا الشي عشان مااكون اظلم إنسان إذا تاكدت من الشي اللي سمعته راح احط الموضوع لكم مع صور تثبت هذا الشي

لاتزعلوا بس هذا راي انا بس الراي لا يفسد في الود قضية

lol! lol! lol! مع خالص حبي كــلاريســــــــــا
lol! lol! lol!

انتبهوا على انفسكم
صفحة 1 من اصل 1