بنـــآت ثاني أدبي 1
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تــسليــة & فرفـ ش ــة & ونــآسة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خبررررررررر عااااااااااااااجل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كــلاريســــــــــا
عضو نشيط
عضو نشيط

المزاج : راقـــــــص

خبررررررررر عااااااااااااااجل Empty
مُساهمةموضوع: خبررررررررر عااااااااااااااجل   خبررررررررر عااااااااااااااجل Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 6:31 pm

أنا حطيت موضوع من قبل عن الخبر

ويظهر الحين انه الخبر كاذب والله أعلم

طبعا كان الخبر عن مهند بطل مسلسل نور التركي

يظهر الان بأن خبر الشذوذ الجنسي لمهند الذي هو كيفانش مجرد إشاعة

وليسا حقيقة ويقولون بأن من أطلق الأشاعة واحد عربي أكيد واحد عربي كل الرجال العرب يشعرون

بالغيرة لجماله والدليل الاكبر على انه ليسا لوطي بأن هذه الأشاعة لم تظهر في تركيا فكيف تظهر عندنا

العرب وفي موضوعي الاول في المنتدى وضعت صور له وكنت أعرف بأن هذه الصور من مسابقة وأسم

هذه المسابقة بالعربي أعني الترجمة بالعربي أفضل موديل فلقد فاز كيفانش في مسابقة أفضل موديل

في عام 2004 وكان عارض أزياء من قبل لكن بعد ماتأكد بعض المصادر لي عن هذه المسابقة لم يظهر أن

شروط المسابقة يجب أن يكون من يشترك فيها لوطي هذه مجرد إشاعة من رجال غيورين وبتحديد أكيد

عربيين لان من كثر مايشوفوا البنات معجبين في مهند جاهم الضيق وطلعوا إشاعة لا يفوتكم طلعوا إشاعة

على انه مهند مع الرجال اللي في مسلسل نور كل مره يجيبوا إشاعة أكثر من الثانية غيرة غبية

ماتستاهل هذه حقيقة لان ليش ماقالوا من قبل في تركيا أنه كيفانش اللي هو مهند لوطي لما جابوا نور

بالعربي و أنشهر المسلسل و أعجبوا البنات بــ كيفانش طلعوا إشاعة ليش الحين طلعوا إشاعة ومن قبل

ماطلعوا هذه الإشاعة لما كان المسلسل ينعرض في تركيا ليش لما أنعرض عند العرب والله العرب الحين

أغبياء مو زي زمان الحين لما يحسوا بالغيررة من أتفه الأشياء يقولوا الأكاذيب والكذب كمان مو زين و أنا

صدقت شفت الكلام ورحت على طول أحطه في المنتدى بس على الأقل قلت الله أعلم إذا كانت حقيقة

الحمد لله كتبت هذه الكلمة عشان ما أكون أظلم أحد دائما لما تكتبوا اي شي حطوا منقول والله أعلم عن

صحة الخبر هذا اللي كنت ابغى اوضحه لكم يابنات المنتدى العزيزات وشكرا لك على الأستماع

خبررررررررر عااااااااااااااجل 628484 خبررررررررر عااااااااااااااجل 628484 مع خالص حبي كــلاريســــــــــا خبررررررررر عااااااااااااااجل 628484 خبررررررررر عااااااااااااااجل 628484
وئام المحبة
عضو نشيط
عضو نشيط
وئام المحبة

مُساهمةموضوع: رد: خبررررررررر عااااااااااااااجل   خبررررررررر عااااااااااااااجل Emptyالجمعة أغسطس 29, 2008 1:17 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورة كــلاريســــــــــا ع الموضوع

لكن أني وحدة من بنات العرب وأقول لش إن مأحد من العرب هو اللي طلع الاشاعة!!!

ولنفرض أن اللي طلع الاشاعة هم العرب مو لازم احنا نهتم بأخبار الغرب وخصوصا أنهم قاعدين يغزونا

فكريا وللا سف ناس وااااجد انجرت اليهم وقاعدة تابع آخر اخبارهم وهم مبسوطين

لكن لو سمعو عن وفاة شيخ أومرجع أو أي أحد من الشخصايات المسلمه كان ماأحد اهتم للخبر..

ارجو اني ماطولت وأني ماأقول هالكلام عشان أسبب خلاف لا والله بس قاعدة أقول الحقائق...

اتمنى انش مازعلتي من كلامي يا "كــلاريســــــــــا"
كــلاريســــــــــا
عضو نشيط
عضو نشيط

المزاج : راقـــــــص

مُساهمةموضوع: رد: خبررررررررر عااااااااااااااجل   خبررررررررر عااااااااااااااجل Emptyالسبت أغسطس 30, 2008 3:52 am

لا أيش دعوة أزعل هذا رأي والراي لا يفسد في الود قضية

بس أنا أقول أن واحد من العرب طلع هذه الأشاعة لانه يشعر بالغيرة

مو قصدي ان العرب دائما يطلعوا كلام وإشاعات قصدي أنهم يغارور على شي

تافه شي مايستحق وهالغيرة أحيانا تسبب الموت الانفصال عن شريك حياتك والله أعلم عن الباقي

ماأقصده هو لماذا لم تظهر الاشاعة عند التركيين لماذا لم تظهر هذه الاشاعة قبل مايترجموا مسلسل نور

التركي ويقولون عندنا انا هذا الشخص لا يحب النساء بل الرجال لانه لم يكن مشهور من قبل عندنا نحنا العرب

ولان أغلبية النساء بدأن ينجذبن لبطل المسلسل ويقارنن أزواجهن ببطل هذا المسلسل وعشان كذا طلعوا

هذه الاشاعة من أجل أن تبتعد نساءهم عن التفكير بالبطل وبجمال البطل وعندما كنت أحاول أكتشاف

الحقيقة بخصوص هذا الموضوع سمعت بان الإشاعة كاذبة وعندما تتبعوا مصدر هذه الإشاعة عرفوا بأنه عربي

وطبعا تعرفين التكنولوجيا يستطيعون تتبع مصدر أي شي وهذا ما أعرفه والله أعلم عن الحقيقة لكن هذا

ماسمعت به عزيزتي أنا لا أشعر بالحزن مما كتبته فهذا رايك والراي لايفسد في الود قضية والكل يستطيع

طرح رأيه مهما كان مع أو ضد فهذا لايهم فهو راي والكل منا له رأيه

خبررررررررر عااااااااااااااجل 628484 خبررررررررر عااااااااااااااجل 628484 مع خالص حبي كــلاريســــــــــا خبررررررررر عااااااااااااااجل 628484 خبررررررررر عااااااااااااااجل 628484

خبررررررررر عااااااااااااااجل
صفحة 1 من اصل 1